الخميس، 8 أبريل 2010

المواقع الالكترونية

المواقع الخاصة بموضوع العضلات:
http://www.karate4arab.com/vb/showthread.php?p=87018-1-1
هذا الموقع يتحدث عن التمرينات المتعلقة بإطالة العضلات وهو يتضمن جميع أجزاء الجسم أو عضلات الجسم ولكن هذه التمرينات عبارة عن صور توضيحية للتمرين.
2-http://www.exrx.net/
هذا الموقع يتحدث عن جميع عضلات الجسم ولكل عضلة التمرينات المناسبة لها ويظهرالتمرين بالفيديووهذا مايساعد علىسرعة الفهم،ولكن هذا الموقع باللغة الانجليزية فقط ولذلك من الصعب لدينا الاستفادة منه .
3- www.phy-edu.net/vb/
منتدى التربية البدنية وهو منتدى يتحدث عن جميع المواضيع الرياضية ويضم هذا المنتدى منديات خاصة لكل مقرر من مقررات التربية البدنية والتي ندرسها وهذا ما أعجبني في هذا الموقع.
4-http://forum.moalem.net/forumdisplay.php?f=48
هذا موقع يتحدث عن التربية البدنية والتربية الفنية وبه أبواب للمعلمين يناقشون فيها أسئلتهم والقوانين غير الواضحة وهذا الموقع به تمارين مصورة لعضلات الجسم.
5- http://ar.wikipedia.org/wiki/عضلة
هذا موقع ويكييبيديا الموسوعة الحرة يشرح لنا بالتفصيل المواضيع التي بحاجتها وهو يعرفنا بالجهاز العضلي والعضلة بشكل خاص .ويوجد بهذا الموقع وصلات خاصة للموضوع في حالة أردت زيادة المعلومات،ويوجد الموضوع بلغات مختلفة .
6-www.badnia.net/vb/index.php
موقع بدنية العرب :موقع شامل لجميع معلومات وأخبار الرياضة ولكن من شروطه يجب التسجيل بالموقع والمشاركة فيه حتى تصل 10 مشاركات ثم يمكنك الاستفادة من الموقع.
7-http://www.6abib.com/anatomy/ant-22.htm
هذا الموقع يبحث في المعلومات الطبية وما يتعلق بالطب والجهاز العضلي أحد مواضيع الموقع ويدعم الموضوع بصور لزيادة الاستفادة.
8-http://www.palnurse.com/vb/showthread.php?t=19559
هذا المنتدى خاص بمجال التمريض ولا يمكن دخوله إلا بالتسجيل فيه ووجدت في هذا المنتدى تمارين الإطالة الخاصة بكل مجموعة عضلية في الجسم.
9-http://dvd4arab.maktoob.com/archive/index.php/t-805359.html
موقع الدي في دي العربي أيضا يبحث في المواضيع الرياضية والصحية ويلم بجميع المعلومات المهمة لذلك الموضوع وذلك مثلا :العضلات يذكر أنواعها وأشكالها ومميزات النسيج العضلي والمواد الغذائية الهامة لها.
10-http://forum.univbiskra.net/index.php?topic=16481
هذا الموقع خاص بجامعة محمد خيضر وهذا الموقع يشمل المواضيع التي يدرسها الطلاب ويقسم لمنتديات علم النفس والتربية الرياضية وعلم الاجتماع وغيرها ...ووجدت فيه ما يطابق مواضيعنا في مادتي التشريح وفسيولوجيا الرياضة .